أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو

 

 

أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو
أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:31 مساءً

الأفق نيوز - وجه جون كاسن السفير البريطاني في القاهرة رسالة وداع إلى الشعب المصري، قبل مغادرته لمنصبه؛ لانتهاء فترته برسالة غازل فيها المصريين متحدثا باللهجة المصرية من على إحدى المقاهي في منطقة مصر القديمة

وقال جون كاسن في مقطع فيديو تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "مفيش مع السلامة، إنما إلى اللقاء"، معبرا عن حبه لمنطقة الحسين بمصر القديمة،

وأضاف كاسن: "أنا بكلمكم النهاردة من واحدة من أهم الأماكن المفضلة لدي وهو شارع المعز لدين الله الفاطمى فى القاهرة، والأسبوع ده هخلص مدة عملى فى مصر، ما ينفعش امشى من غير ما أسلم عليكم".

وتنتهي الشهر الجاري فترة عمل السفير البريطاني لدى القاهرة بعد 4 سنوات من شغله للمنصب، منذ أغسطس 2014، وكان قبلها يشغل منصب وزير الشؤون الخارجية بالحكومة البريطانية، وتحديدا خلال الفترة من 2010 إلى 2014.

وأضاف: "أنا لسه فاكر أول يوم ليه النهاردة كأنه اليوم، ولسه فاكر أول تويته، اتبسطت كتير من الحوار معكم واتعلمت منكم كثير".

وتابع: "أنا فخور إن بريطانيا الآن الشريك الأول لمصر فى الاقتصاد، وبقت شريك مهم جدا فى دعم رؤية الحكومة المصرية، لكى يستفيد كل مصرى من النمو الاقتصادى".

واستطرد قائلا: "لو أنت عاوز تفهم رؤية المصريين وهما شايفين بريطانيا ممكن تفيد مصر أزاى، روح مكان المصريين ما قاعدين، يعنى تويتر وفيس بوك والشوارع".

وقال: "أتعلم من المصريين وأتعرف عليهم، هتعرف أنهم ناس اللى فى قلبهم على لسانهم، وأحلى ذكرى هتبقى فى بالى هى المناقشات مع المصريين".

واستطرد: "هتوحشونى، هتوحشنى أماكن كتير فى مصر، زى فطاطرى الحسين وباب الوزير والناس الطيبيين ..هتابع انجازكم ، حتى سيطرة المصريين على الإسكواش، هشجع محمد صلاح من المدرجات، وإن شاء الله هقابل مصريين كثير فى الشوارع وفى لندن، ها مش وادع إنما إلإلى لقاء .. ما تقطعوش بيا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رسالة وداع من السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - بوتين يؤكد دعم موسكو للتسوية السلمية في قضية قره باخ
التالى أخبار عالمية - بغداد تستضيف اجتماعا لممثلي المخابرات الروسية والسورية والعراقية والإيرانية