أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا

 

 

العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا
العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:48 مساءً

الأفق نيوز - ارتكب حارس مرمى فريق ليفربول، البرازيلي أليسون باكير هفوة أسفرت عن هدف في مرماه، خلال مباراة ضد مضيفه ليستر سيتي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحاول أليسون مراوغة لاعب الخصم المهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو، لكن الأخير نجح في استخلاص الكرة منه ومررها عرضية لزميله الجزائري رشيد غزال، الذي ترجمها إلى هدف لفريق ليستر سيتي، في الدقيقة الـ 63.

وربما تذكر الحارس البرازيلي المهارة العالية التي أظهرها، قبل أسبوع، في مباراة فريقه ضد ضيفه برايتون (1-0)، ضمن الجولة الثالثة للبريمير ليغ، عندما استخلص كرة ببراعة من أمام مهاجم الخصم، وحافظ على عذرية شباكه حتى نهاية اللقاء، ولكن ليس كل مرة تسلم الجرة.

ولحسن حظ حارس الريدز أن فريقه كان متقدما بهدفين، وأنهى المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعتبر أليسون باكير (25 عاما) ثاني أغلى حارس مرمى في العالم، حيث انتقل إلى صفوف فريق ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من روما في أغلى صفقة لحراس المرمى بلغت 68 مليون يورو، قبل أيام قليلة من انتقال الحارس الإسباني الشاب، كيبا أريزابلاغا، من أتلتيك بيلباو إلى صفوف تشيلسي، مقابل صفقة قياسية بلغت 80 مليون يورو.

المصدر: "vk.com/bk1xstavka" 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - خطأ الشاطر بألف.. ثاني أغلى حارس في العالم يرتكب هفوة تكلفه هدفا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - العملة الإيرانية تواصل الانهيار.. والبرلمان: لا نستطيع جلب الدولار
التالى أخبار عالمية - ميسي يقود برشلونة في المواجهة الأولى أمام هويسكا