أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ميجان ماكين تنعى والدها: يجسد العظمة الأمريكية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ميجان ماكين تنعى والدها: يجسد العظمة الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:54 مساءً

الأفق نيوز - واشنطن (د ب أ)

أشادت ميجان ماكين، ابنة السناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، بأبيها في جنازته في واشنطن، قائلة إنه يجسد "العظمة الأمريكية".

وقالت في القداس الذي أقيم في الكاتدرائية الوطنية بواشنطن: "نتجمع هنا كي ننعى وفاة العظمة الأمريكية. الشيء الحقيقي لا الكلام الرخيص الصادر من الرجال الذين لن يقتربوا أبدا من التضحية التي قدمها (والدي) عن طيب خاطر".

وانتقدت هؤلاء "الذين عاشوا حياة تتسم بالرغد والراحة، في حين عانى هو وخدم".

وكانت هذه التصريحات بمثابة إشارة واضحة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي تهكم عام 2015 على الخمس سنوات التي قضاها ماكين أسير حرب في فيتنام بقوله: "أنا أحب الأشخاص الذين لم يقعوا في الأسر ".

ولمحت ميجان ماكين إلى شعار حملة ترامب قائلة: "إن أمريكا جون ماكين ليست بحاجة إلى أن تكون رائعة مرة أخرى، لأن أمريكا كانت دوما عظيمة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ميجان ماكين تنعى والدها: يجسد العظمة الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ميجان ماكين تنعى والدها: يجسد العظمة الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ترامب: "نافتا" واحدة من أسوأ الصفقات التجارية على الإطلاق
التالى أخبار عالمية - من هو ممول حزب الله الذي أمرت باراجواي بضبطه وإحضاره؟