أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو

 

 

أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو
أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:01 مساءً

الأفق نيوز - وضح السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي سبب تراجع أداء كلا من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في تصريحات أدلى بها عقب نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماني أنه الوقت مبكر جدًا  للحديث عن أداء كلا اللاعبين، مؤكدا أنه الفريق خضع لتدريبات استعدادا للموسم الجديد من الدوري قبل البداية بـ 15 يومًا فقط.

وأوضح اللاعب السنغالي :" نحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى لنبذل قصارى جهدنا، سنحاول العمل بجد وتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، سجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة العاشرة مستغلاً عرضية ذكية من الاسكتلندي أندي روبرتسون في الدقيقة العاشرة .

وشهدت الدقيقة 25 ثاني أهداف المباراة عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو ، ليصنع رقمًا قياسياً مميزاً باشتراكه في 60 هدفا حيث سجل 37 وصنع 23 هدفًا.(طالع التفاصيل)

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ماني يتحدث عن سبب تراجع أداء صلاح وفيرمينو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «صدام» يعود إلى «الهتافات» فى ملعب «عمان»
التالى أخبار عالمية - ترامب يكشف الخطأ الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة