أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب

 

 

أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب
أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:20 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، اليوم السبت، أن خبراء من أجهزة المخابرات والجيش الأمريكي حددوا قائمة أولية بالأهداف المحتمل قصفها جويًا في سوريا إذا أصدر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أمرا بذلك.

وقالت الشبكة نقلًا عن مصادر رسمية، إن قائمة الأهداف تضم مواقع مرتبطة بالأسلحة الكيميائية، مضيفة أنه على الرغم من أن القرار النهائي لم يتم اتخاذه بعد، إلا أن القوات الأمريكية مستعدة للرد سريعًا في حال وقوع هجمات كيميائية في البلاد.

وأوضحت المصادر أن السلطات الأمريكية تلقت معلومات حول قيام القوات السورية بتحريك مروحتين عسكريتين قرب محافظة إدلب مشيرة إلى تخوفها من إمكانية استخدام تلك المروحتين في الهجوم.

من جانبه أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها مستمرة في متابعة نشاطات روسيا في البحر المتوسط، موضحة أنها تعتقد أن المناورات الروسية تهدف إلى الاستعداد لصد ضربات واشنطن المحتملة على سوريا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمريكا تحدد الأهداف المحتمل قصفها في سوريا وتنتظر قرار ترامب للضرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - "الصحة الجزائرية": لم نسجل أي إصابة مؤكدة بالكوليرا خلال آخر 72 ساعة
التالى العالم الأن - مقتل ممثلة أمريكية برصاص الشرطة في لوس أنجلوس