أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج"

 

 

أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج"
أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:21 مساءً

الأفق نيوز - واشنطن (أ ش أ)

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم السبت، دعم الولايات المتحدة للجهود التي يبذلها العراق لتشكيل حكومة "تستجيب لتطلعات الشعب العراقي"، وذلك في اتصالات هاتفية مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ونائب الرئيس إياد علاوي.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية هيذر ناورت في بيان أورده راديو (سوا) الأمريكي، أن بومبيو أكد للعبادي على أهمية الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت الحرج".

وفي اتصال مع علاوي ناقش وزير الخارجية الأمريكي التطورات السياسية في العراق والعلاقات بين أربيل وبغداد، مشدد على أن تشكيل حكومة جديدة هي "عملية سيادية عراقية يجب أن تمضي وفقا للجدول الزمني الدستوري وأن تعكس إرادة الناخبين العراقيين".

ومن المرتقب أن ينعقد البرلمان العراقي الجديد في الثالث من الشهر الجاري بعد انتخابات تشريعية جرت في (12 مايو 2018)، وتعقد الجلسة برئاسة أكبر الأعضاء سنا لانتخاب رئيس المجلس ونائبيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بومبيو: يجب الحفاظ على سيادة العراق خلال هذا الوقت "الحرج"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ترامب يهدد الكونجرس بالخروج من اتفاقية نافتا نهائيًا .. في هذه الحالة
التالى أخبار عالمية - غرامة 10 آلاف ريال على اتحاد جدة السعودي