أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا

 

 

العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا
العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:40 مساءً

الأفق نيوز - قال مسؤولون محليون، إن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على حريق تسبب بإصابة 10 أشخاص في مصفاة فوبورغ بولاية بافاريا الألمانية، اندلع عقب انفجار صباح اليوم السبت.

وأوضح وزير داخلية بافاريا يواخيم هيرمان، أن الشرطة في مدينة إنغولشتات القريبة، والشرطة الجنائية في الإقليم، بدأت تحقيقات بشأن الحريق الذي أحدث سحابة دخان في الولاية.

وأضاف أن 600 من عناصر الشرطة ورجال الإطفاء وخدمات الطوارئ تعاملوا مع الحادث في الموقع.

من جهته، أشار مجمع "بايرن أويل" الذي تتبعه المصفاة إلى أنها تعطلت عن العمل، لكن المنشأة جرى تأمينها ولم تعد تمثل أي خطر. وقال المجمع إن: "البيانات بخصوص سبب الحادث وحجم الخسائر ستكون ممكنة فقط بعد اكتمال التحقيقات".

ومصفاة فوبورغ جزء من مجمع "بايرن أويل" للتكرير الذي يشمل موقعين في فوبورغ ونويشتات بطاقة إنتاجية إجمالية تبلغ 210 آلاف برميل يوميا.

و"بايرن أويل" مملوكة بنسبة 45 في المئة لفارو إنرجي، و25 بالمئة لروسنفت دويتشلاند، و20 بالمئة لإيني دويتشلاند، وعشرة بالمئة لبي.بي يوروب.

المصدر: رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - السيطرة على حريق في مصفاة بألمانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - بالفيديو.. شاهد مراسم تشييع جثمان جون ماكين
التالى العالم الأن - إليسا تستذكر موسى الصدر