أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون

 

 

أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون
أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:51 مساءً

الأفق نيوز - أبدى المتحدث الرسمي باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، سامي مشعشع، استيائه من قرار الولايات المتحدة الأمريكية بوقف أي تمويل للوكالة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إن «هذا القرار يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون»، مشيرًا إلى ما وصفه بحالة الاستغراب والاستهجان التي واجه بها المجتمع الدولي هذا القرار.

وأضاف أن «هناك فشل سياسي كبير تجاه حل قضية سياسية مر عليها أكثر من سبعة عقود، ولا يجب أن يسحب هذا الفشل نفسه إلى مؤسسة تقدم خدمات للاجئين»، متابعًا: «نعتقد أن هذا القرار سياسي بامتياز؛ لإضعاف قضية اللاجئين».

وأوضح أن «الولايات المتحدة كانت أكبر متبرع للوكالة، وكانت دائمًا تشيد بعملنا، وبالخدمات التي نقوم بتقديمها»، مشيرًا إلى تحرك عدد من الدول بشكل فوري لتوفير الدعم والميزانيات اللازمة للوكالة بعد القرار الأمريكي.

وقررت الولايات المتحدة الأمريكية، وقف أي تمويل لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، بحجة أن طريقة عمل الوكالة معيبة بشكل لا يمكن إصلاحه، وذلك حسبما ذكرته وزارة الخارجية الأمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فيديو.. «الأونروا»: القرار الأمريكي بوقف تمويلنا يأتي في أسوأ وقت يمر به اللاجئون الفلسطينيون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - غياب السعيد وظهور عبد الشافي في مباراة الأهلي والتعاون بالدوري السعودي
التالى العالم الأن - بوتفليقة يعود للجزائر بعد رحلة علاجية