أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات

 

 

أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات
أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 08:35 مساءً

الأفق نيوز - طرابلس - (د ب أ):

قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس "أسامة علي"، اليوم الأحد، إن عدد الضحايا منذ اندلاع الاشتباكات في المدينة الليبية يقدر بـ 50 قتيلاً، وأكثر من 105 جرحى.

وأضاف "علي" في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الألمانية، إن الجهاز انتشل اليوم خمس جثث في منطقة بوابة الجبس، تعود لشباب صغار في السن يتبعون جهة عسكرية لم يتم الكشف عنها.

وأوضح أن هذا الرقم للضحايا "تقديري" في ظل عدم كشف وزارة الصحة عن عدد الضحايا. وقال: "لا أحد يملك الرقم الكلي الصحيح لأعداد الضحايا".

وأعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الليبية، اليوم الأحد، حالة الطوارئ الأمنية في العاصمة طرابلس وضواحيها.

وجدد المجلس الرئاسي في بيان، التأكيد على أن "ما جرى ويجري من اعتداءات على طرابلس وضواحيها هو عبث بأمن العاصمة وسلامة المواطنين لا يمكن السكوت عليه"، معتبرًا أنه "يدخل في نطاق محاولات عرقلة عملية الانتقال السياسي السلمي، ويشكل إجهاضًا للجهود المحلية والدولية المبذولة لتحقيق الاستقرار في البلاد".

وتشهد العاصمة الليبية طرابلس منذ فجر الاثنين الماضي مواجهات بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين اللواء السابع من جهة، وكتائب مسلحة من طرابلس، منها كتائب "ثوار طرابلس"، و"النواصي"، و" 301 "، وقوة الأمن المركزي المعروفة بكتيبة "غنيوة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - جهاز الإسعاف بالعاصمة الليبية: نحو50 قتيلا وأكثر من 105 جرحى حصيلة الاشتباكات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - شركة نوفارتس للأدوية تشطب أكثر من 2000 وظيفة
التالى أخبار عالمية - روسيا ترد على إسقاط طائرتها بـ3 قرارات حاسمة