أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي

 

 

أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي
أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 08:36 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شرعت عائلة في ولاية تينيسي الأمريكية في مقاضاة مستشفى بعد وفاة أحد أفرادها عن عمر 73 عاما بعد شهر من نسيان أحد جراحي المستشفى إبرة في صدره.

وذكرت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية أن جون بيرنز جونسون خضع لجراحة قلب مفتوح امتد زمن إجرائها إلى تسع ساعات، وبعد إتمامها اكتشف الجراح أن إحدى الإبر التي يستخدمها في الجراحة مفقودة، وأعاد الطبيب الجراح فتح صدر المريض في عملية استغرقت 3 ساعات إضافية في محاولة للعثور على الإبرة لكن دون جدوى.

وقال أحد أفراد عائلة الميت في دعواهم القضائية أن الجرّاح أغلق صدر جونسون وأعاد خياطته تاركا الإبرة بداخله؛ واستمرت حالة جونسون في التدهور على مدى الـ 30 يوما التالية وإشتد مرضه ولم يستطع العودة إلى منزله مرة أخرى.

وتقول الدعوى القضائية، التي رفعها كل من إبن الفقيد وإبنته وأرملته، إن الإبرة ظلت في جسد جونسون ولم يتم نزعها إلا أثناء تشريح جثته؛ كما تقول الدعوى إنه وفي الشهر الأخير من حياته وحتى موته تعرّض جونسون لآلام مبرحة كان في غنى عنها.

من جانبه، رفض المستشفى الرد على الدعوى القضائية واكتفى بإصدار بيان بخصوص الحادث قال فيه «نحن نتحمل مسؤولية تقديم الرعاية المناسبة لمرضانا بجدية بالغة كما نتعاطف مع العائلة ونتفهّم دواعي حزنها على الفقيد».

ونوّه المستشفى عن أن الطبيب الذي أجرى الجراحة يحظى بتقدير متميز وسمعة طيبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - جراح ينسى إبرة في صدر مريض أثناء عملية قلب مفتوح فتوفي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «الجيش اليمني» يحرر مناطق جديدة من مليشيات الحوثي جنوب شرق تعز
التالى العالم الأن - مقتل ممثلة أمريكية برصاص الشرطة في لوس أنجلوس