أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة...

 

 

أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة...
أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:47 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مسؤول أمريكي كبير، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من المرجح أن يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل في كلمة له، يوم الأربعاء القادم.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولان أمريكيان، قولهما، "بالرغم من أن ترامب يدرس إعلان القدس عاصمة لإسرائيل فمن المتوقع أن يؤجل مجددا وعده الانتخابي بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس".

وتعد خطوة نقل السفارة الأمريكية في هذه المرحلة بأنها ستكون لها تداعيات في الساحة الفلسطينية والعربية والإسلامية، ومن شأنها أن تشكل تهديداً على حل الدولتين.



واعتبر الرئيس الفلسطيني الحديث عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس بأنه يُعد كلاماً عدوانيا ويأمل أن لا يطبق، وأنها خطوة استفزازية تسيء لعملية السلام ككل، وأن العملية السلمية في الشرق الأوسط سوف تكون في مأزق لا يمكن الخروج منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تعثر على طرد متفجر بسوق لأعياد الميلاد في...
التالى أخبار عالمية - مقتل 12 شخصاً بتفجير انتحاري شمال شرقي نيجيريا