أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز

 

 

العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز
العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - سجلت البورصات الآسيوية في أول أيام العام الجديد ارتفاعا ملحوظا فيما حقق بعضها ارتفاعا لم تشهده منذ 25 عاما كبورصة طوكيو مثلا.

ولم تقتصر نجاحات البورصات على اليوم الأول من السنة الجديدة، بل واصلت ارتفاعها منذ مطلع العام وحتى الآن، باستثناء عدد محدود من الأيام تعرضت فيها بعض البورصات العالمية لهزة طفيفة إثر الشائعات حول نية الصين خفض أو وقف مشترياتها من سندات الخزانة الأمريكية.

ويتّسق الوضع الإيجابي للبورصات الآسيوية مع أغلب التوقعات التي سادت الأسواق قبل بداية 2018، إذ تتفوق بورصات آسيا وعملاتها على نظيرتها في الأسواق الناشئة.

ويقول ريتشارد ألين المحلل المالي في بورصة لندن، إنه و"على الرغم من أن الأسواق الآسيوية تواجه تحديات ضخمة، ابتداء من الضغوط الأمريكية على كوريا الشمالية، والمشاكل الصينية المتعلقة بضرورة تقليص بكين ما عليها من ديون خارجية، يجمع معظم الخبراء على أن يكون العام الحالي آسيويا بامتياز، نتيجة للأرضية المتينة التي تقف عليها معظم اقتصادات القارة الصفراء".

يشار إلى أن الأسواق الآسيوية تعول على الصين في أن تواصل أداءها الاقتصادي المميز، لتبقى قاطرة تجر الأسواق العالمية والناشئة وخاصة الآسيوية منها.

المصدر: "الاقتصادية"

فريد غايرلي

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - 2018 عام البورصات الآسيوية بامتياز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - أردوغان: "عملية عفرين" امتداد لـ"درع الفرات"
التالى العالم الأن - "الارتقاء" يحصد أعلى الإيرادات في روسيا