أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب...

 

 

أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب...
أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب...

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب...
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:47 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
وضعت صحيفة الأوبزرفر عنوانا مثيرا لمقالها الافتتاحي لعددها الصادر، اليوم الأحد، يقول إن "مصالح الولايات المتحدة وبريطانيا متباعدة انسوا "العلاقة الخاصة"، معتبرة أن ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة وأن الشعب الأمريكي سينقلب ضده ويطرده.

وترى الصحيفة، أن إعادة نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمقاطع فيديو دعائية على صفحته في تويتر سبق أن بثها اليمين البريطاني المتطرف يجعل الأمر وكأنه يعطي تأييد الأبيض للتحريض على الكراهية والعنف ضد الأقليات العرقية والدينية.



وترى الصحيفة، أن ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة وأن الشعب الأمريكي سينقلب ضده ويطرده من منصبه، وكلما حدث ذلك بسرعة كان أفضل لهم ولعموم العالم، حسب تعبير الصحيفة.

لكن الصحيفة تستدرك أن القصة لا تتوقف عند هذا الحد، وبعد أن تستعرض تعليق رئيسة وزراء بريطانيا التي رأت أن إعادة نشر مقاطع الفيديو كان عملا خاطئا، ورد ترامب عليها في تغريدة دعاها فيها إلى التركيز على الإرهاب الإسلامي المتشدد بدلا منه، تخلص إلى أن ذلك اسلوب غريب في معاملة قائدة بلد حليف مقرب احتفى بها في العاصمة الأمريكية واشنطن في يناير/كانون الأول.

وتشدد الصحيفة على أن شعار ترامب "أمريكا أولا" بما يحمله من نزعة "قوموية" ورهاب من الأجانب، يشير إلى أنه ليس لديه الوقت لعلاقات متكافئة ومتوازنة بين الأمم، ولا حتى للوصول إلى حلول وسط وتفاهمات قائمة على الاتفاق في الآراء.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الأوبزرفر: ترامب ألحق العار بالولايات المتحدة والشعب..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار العالم - كندا: لن ننقل سفارتنا للقدس ولن نعترف بها عاصمة لإسرائيل
التالى أخبار العرب والعالم - دوري أبطال أوروبا: اكتمال عقد المتأهلين للدور الثاني ورقم قياسي جديد لرونالدو