أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا

 

 

أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا
أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:30 مساءً

الأفق نيوز - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا

10:11 م الخميس 08 مارس 2018

برلين (د ب أ)

أفادت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الخميس في بيان للبرلمان، بتراجع عدد الألمان الذين يتم القبض عليهم لأسباب سياسية في تركيا الآن، بالمقارنة بالوضع في منتصف عام 2017، عندما اصدرت برلين تحذيرا بالسفر إلى تركيا، لكن أحد المواطنين الألمان لا يزال محتجزا.

ومنذ إصدار تحذير السفر المعدل في العشرين من يوليو الماضي، حذرت وزارة الخارجية الألمانية من اعتقالات تعسفية بدون ابداء أي أسباب في كل مناطق تركيا، بما في ذلك الوجهات السياحية. وكان هناك أربعة معتقلين لأسباب سياسية منذ ذلك الحين، غير أنه تم الإفراج عن ثلاثة منهم.

علاوة على ذلك، سجلت وزارة الخارجية أن 67 شخصا قد تم منعهم من دخول تركيا منذ دخول التحذير حيز التنفيذ. وأشارت إلى أن العديد من أولئك الأشخاص لا يتم السماح لهم بالعودة إلى ألمانيا إلا بعد أن يقضوا عدة ساعات أو أيام في الحجز.

وألحق التحذير بالسفر إلى تركيا أضرارا بصناعة السياحية هناك. وزار وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أكبر معرض تجاري سياحي في العالم وهو معرض "آي تي بي" يوم الأربعاء حيث دعا أثناء جولته ألمانيا لإلغاء تحذيرها.

وقال إن "تحذير السفر الحالي لا يتفق مع الواقع في تركيا".

وأصدرت ألمانيا تحذيرا بالسفر في يوليو الماضي عقب اعتقال العديد من المواطنين الألمان، بما في ذلك الناشط في مجال حقوق الإنسان بيتر شتوتنر والصحفي التركي الألماني دينيز يوجيل، وقد تم الإفراج عن الاثنين.

وقالت وزارة الخارجية إن بيان التحذير بالسفر سيظل ساريا في الوقت الراهن، لكن عدد المعتقلين يتراجع.

ويأتي التقرير ردا على سؤال من أعضاء البرلمان "بوندستاج" من حزب اليسار الألماني المتشدد دي لينكه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رغم تراجع عدد معتقليها.. برلين تبقي تحذيرها من السفر لتركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"