أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد

 

 

أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد
أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن الديوان الملكي السعودي أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز سيغادر المملكة، الإثنين، في "إجازة خاصة" لم يحدد وجهتها.

 

وعقب الإعلان عن الإجازة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أصدر العاهل السعودي أمرا ملكيا أناب بموجبه ولي عهد الأمير محمد بن سلمان "بإدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة".

 

وقال بيان الديوان الملكي: "سيتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اعتبارًا من هذا اليوم الإثنين إلى خارج المملكة في إجازة خاص".

ولم يحدد البيان وجهة الإجازة ومدتها.

 

كان مصدر مغربي مسؤول بفريق العمل المشرف على ترتيبات عطلة العاهل السعودي كشف في وقت سابق للأناضول أن الملك سلمان سيمضي إجازته الصيفية بمدينة طنجة المغربية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

 

ويقيم الملك سلمان بمنطقة "كاب سبارطيل"، وهي عبارة عن منتجع سياحي في مدينة طنجة، يضم مساحات شاطئية وغابوية، بالإضافة إلى توفرها على مشاريع سياحية عديدة.

 

وجرى حجز مئات من الغرف في كبريات الفنادق بالمدينة الملقبة بـ"عروس الشمال"، إضافة إلى شقق وفيلات، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك "سلمان".

 

ودأب الملك سلمان بن عبد العزيز، على قضاء إجازاته الخاصة بمدينة طنجة، منذ أن كان وليًا للعهد، غير أن زيارته للمدينة، باتت مصدر اهتمام دولي منذ تولي الحكم في يناير/كانون الثاني 2015.

 

وتأتي إجازة العاهل السعودي في وقت تشهد فيه المنطقة الخليجية أزمة حادة، في أعقاب قيام السعودية والإمارات والبحرين ومصر بقطع علاقاتها مع الدوحة منذ 5 يونيو/حزيران الماضي، لاتهامها بـ"دعم الإرهاب"، وهو ما نفته الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الملك سلمان يغادر المملكة في "إجازة خاصة" وينيب ولي عهده بإدارة شؤون البلاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...