أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد

 

 

أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد
أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 12 سبتمبر 2018 07:07 مساءً

الأفق نيوز -  وصل الإسباني ناتشو مونريال إلى عامه الأخير مع أرسنال الإنجليزي، ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب في صفقة انتقال حر كبديل لظهيره الأيسر جوردي ألبا.

وأكد مونريال على أنه على أنه لا يفكر في ترك أرسنال وقد يمدد عقده  قريباً، ونقلت صحيفة " فور فور تو" الإنجليزية تصريحات للاعب قال فيها : "في الوقت الحالي هناك محادثات مع النادي من أجل تمديد عقدي".

وأضاف مونريال: "أشعر بالسعادة للعب مع أرسنال ولدي علاقة جيدة مع إدارة النادي، أنا على اتصال دائم بهم، في أي لحظة يمكن تجديد تعاقدي، ولا اقلق بشأن ذلك".

وأنضم مونريال إلى صفوف أرسنال في صيف 2013، وشارك معهم في 165 مباراة حتى الأن، مساهمًا في تتويج الجنرز ثلاث مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي..

ومن جانب أخر أكد صاحب الـ32 ربيعًا، أنه لا يفكر في الاعتزال خلال الفترة المقبلة، وقال: "سأواصل لعب كرة القدم حتى يقول لي جسدي توقف هذه هي النهاية، لكنني أعتقد أنه بعيد، أتمنى ذلك".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مونريال : سعيد مع أرسنال وغير قلق بشأن تجديد التعاقد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - تيجالي: سأبذل قصارى جهدي حال إتمام تجنيسي للعب للإمارات
التالى العالم الأن - كيف تدمر السمنة الدماغ؟