أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي

 

 

أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي
أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 03:04 مساءً

الأفق نيوز - أعلن نادي سيسكا موسكو الروسي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيخوض المباريات المقررة على أرضه ببطولة دوري أبطال أوروبا ، على ملعب لوجنيكي ، الذي احتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 قبل شهرين.

 

وذكر النادي أن الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) وافق على نقل مباريات الفريق بدوري الأبطال، من استاد فيب أرينا الذي يسع 30 ألف مشجع ، إلى استاد لوجنيكي الذي يسع 80 ألف مشجع.

 

ويلتقي سيسكا موسكو في البطولة الأوروبية ، ريال مدريد الإسباني في الثاني من أكتوبر المقبل ثم يلتقي روما الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي في السابع و27 تشرين ثان/نوفمبر ، على الترتيب ، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

 

وربما يستمد بعض لاعبي سيسكا موسكو ، ومن بينهم الحارس ايجور أكينفيف ، الحماس على أرض الملعب الذي شهد فوز المنتخب الروسي على نظيره السعودي 5 / صفر في افتتاح منافسات المونديال كما شهد الفوز على المنتخب الإسباني بضربات الجزاء الترجيحية في دور الستة عشر.

 

واختتمت منافسات المونديال الروسي على ملعب لوجنيكي بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي 4 / 2 في 15 تموز/يوليو الماضي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية -  سيسكا موسكو يخوض مبارياته الأوربية على ملعب لوجنيكي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «لا فروف»: روسيا ستنشئ ممرات آمنة في إدلب وتشجع اتفاق المصالحة
التالى أخبار عالمية - مورينيو : تعمدت السقوط من أجل «المهووسين»..وراشفورد ليس مثل سولانكي