أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي

 

 

العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي
العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - أصبح رياضي الفنون القتالية المختلطة (MMA) الأمريكي جيفري مونسون، نائبا في مجلس مدينة كراسنوغورسك في مقاطعة موسكو، وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من حصوله على الجنسية الروسية.

وتولى جيفري مونسون، الذي ترشح ضمن قوائم حزب "روسيا الموحدة" رسميا اليوم الجمعة، مهام النائب في مجلس مدينة كراسنوغورسك.

ونشر بطل العالم لرياضة جيو جيتسو سابقا، صورة له عبر صفحته "إنستغرام" يحمل فيها وثيقة النائب، وعلق عليها: "توليت منصب النائب في مجلس مدينة كراسنوغورسك. شكرا جزيلا على ثقتكم!".

وقال مونسون في تصريحات للصحفيين إنه سيتخذ موقفا مستقلا في مجلس نواب كراسنوغورسك، وأضاف: "أنا اشتراكي في صميمي ومستقل، ولدي جدول أعمالي. نعم، رشحني حزب "روسيا الموحدة" ونجحت ... أنا لست عضوا في روسيا الموحدة ولا أخطط لأن أصبح عضوا فيه".

وحصل المقاتل الأمريكي على الجنسية الروسية، بموجب مرسوم وقعه الرئيس فلاديمير بوتين في 28 مايو الماضي، ونشرته البوابة الرسمية للمعلومات القانونية، وجاء فيه: "تم قبول طلب منح جنسية روسيا الاتحادية لمونسون جيفري وليام، المولود في 18 يناير 1971 في الولايات المتحدة الأمريكية".

ويعتبر جيفري مونسون البالغ 47 عاما، نفسه روسيا منذ أمد، ويصر على الخروج إلى حلبات النزال على ألحان النشيد الوطني الروسي.

ويقيم مونسون طيلة الأعوام الخمسة الأخيرة في روسيا، خاض خلالها عدة نزالات على حلباتها، ونزالين فقط في وطنه الأم الولايات المتحدة.

المصدر: "tass.ru" 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - من مقاتل أمريكي إلى نائب روسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية شرق رفح
التالى أخبار عالمية - مجلة أمريكية تدعو لبدء مفاوضات السلام مع داعش والقاعدة