أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة

 

 

أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة
أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:27 مساءً

الأفق نيوز - قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، إن حركة حماس جادة وصادقة في إنهاء الانقسام الفلسطيني وتحقيق المصالحة الوطنية، مشيدًا بدور القيادة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، والوزير خالد فوزي، مدير جهاز المخابرات المصرية، والمسؤولين في الجهاز، على صبرهم وعملهم الدؤوب لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة.

وأكد «العاروري» في مؤتمر صحفي مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، الخميس، أنه لم يتم توقيع أي اتفاقات جديدة في القاهرة، وإنما تنفيذ اتفاق القاهرة الموقع عام 2011.

وأشار القيادي بالحركة أنه جرى الاتفاق على وضع استراتيجية محددة بحيث يتم تنفيذ بنود اتفاق القاهرة الموقع عام 2011 خطوة بخطوة، مؤكدًا أن الحوار تركز على تمكين الحكومة بشكل كامل لممارسة عملها في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضح أنه لا خيار لفتح أو حماس سوى بتحقيق المصالحة الفلسطينية، مؤكدا أن الدور المصري عبر التاريخ لا يتغير في دعم القضية الفلسطينية، مشددًا على صدق نوايا حماس في إنهاء الانقسام وهو ما عبرت بها بحل اللجنة الإدارية خلال تواجدها بالقاهرة.

ووجه العاروري الشكر لقيادات حركة فتح، قائلًا: «وإن اختلفنا في السياسة وتنافسنا في الانتخابات فهذا لن يغير حقيقة أننا إخوة في وطن واحد».

وقال القيادي إن الحكومة ستأخذ صلاحياتها في غزة والضفة، مضيفًا: «نحن مطمئنون للمستقبل حينما تكون مصر إلى جانبنا، وأن دور مصر العظيم لا يتغير عبر التاريخ في تبنيه لحقوق الشعب الفلسطيني، وسنعمل بكل قوتنا لإنجاح المصالحة، للانطلاق نحو مواجهة المشروع الصهيوني».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حماس لفتح: سنظل إخوة ولو اختلفنا في الانتخابات والسياسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - اليونسكو تأسف لانسحاب الولايات المتحدة من المنظمة
التالى أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة