أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة

 

 

أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة
أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:32 مساءً

الأفق نيوز - أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، أنها أبلغت إيرينا بوكوفا، مدير عام المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، أن الولايات المتحدة قررت الانسحاب من المنظمة، بينما وصفت بوكوفا انسحاب الولايات المتحدة بأنه "خسارة".

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، إن الولايات المتحدة لم تتخذ هذا القرار بسهولة، وإن القرار يعكس قلق الولايات المتحدة تجاه ضرورة إجراء إصلاحات جذرية في المنظمة، وتجاه استمرار الانحياز ضد إسرائيل في اليونسكو".

قد يهمك.. إسرائيل تستدعي سفيرها في اليونسكو بسبب "الحرم القدسي"

وأضافت الخارجية الأمريكية أن القرار سيدخل حيز التنفيذ في 31 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وأشارت الوزارة إلى أنها أبلغت المنظمة بالرغبة في استمرار التعاون مع المنظمة بصفة مراقب غير عضو للمساهمة في القضايا المهمة التي تتولاها اليونسكو ومنها المشاركة في حماية التراث العالمي.

من جانبها، أعربت إيرينا بوكوفا، مدير عام اليونسكو، عن أسفها لقرار الولايات المتحدة الانسحاب من المنظمة. وقالت بوكوفا، في بيان، إن انسحاب الولايات المتحدة "خسارة لليونسكو وخسارة لأسرة الأمم المتحدة وخسارة للتعددية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب إسرائيل.. والمنظمة: خسارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - السجن 70 عاما لمحاسب بتهم الفساد
التالى أخبار عالمية - منظمات حقوقية تدين اختيار موغابي سفيراً للنوايا الحسنة