أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض

 

 

أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض
أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:34 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال ذات يوم لرئيس جهاز حمايته الشخصية كيث شيلر، إنه يكره جميع موظفي البيت الأبيض تقريبا.

وكشف مصدران في البيت الأبيض، حسب المجلة، أن ترامب قال مرة، وهو غاضب: "أكره الجميع في البيت الأبيض! هناك عدد من الاستثناءات، لكنني أكرههم"، وفقًا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

ونقلت "فانيتي فير" عن مصدر(لم تسمه) القول أن كبير موظفي البيت الأبيض الجنرال جون كيلي، كان قد بحث مع وزير الدفاع جيمس ماتيس خطواتهما المحتملة في حال إصدار ترامب أمرا بتوجيه ضربة نووية. وتساءل المصدر: "هل سيتمكن (كيلي وماتيس) من التغلب عليه (ترامب)؟".

وكان الرئيس ترامب بحث مع القادة الأمنيين في البلاد، يوم الثلاثاء، خيارات التعامل مع كوريا الشمالية على خلفية تنامي طموحاتها النووية.

من ناحية أخرى، ذكرت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، نقلًا عن مصدر في البيت الأبيض (لم تسمه) أن محاميي الرئيس ترامب مستعدون لتنظيم لقاء بينه وروبرت مولر، المحقق الخاص في قضية التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية.

وأوضح المصدر أن البيت الأبيض يعتقد أن هذا اللقاء من شأنه أن يساعد مولر في إنهاء تحقيقه ويزيل سحابة شبهة تواطؤ ترامب مع روسيا.

واعتبرت المجلة الأمريكية أن هذا اللقاء قد يمثل مجازفة بالنسبة لترامب، مشيرة إلى إحتمالية تعرضه لأسئلة حول كل شئ بما فيها محاولته لعرقلة العدالة، عند قيامه بإقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف.بي.آي"، جيمس كومي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - «جارديان»: مقتل صحفية «وثائق بنما» في انفجار سيارة بمالطا
التالى أخبار عالمية - مقتل وإصابة 3 أشخاص في حادث طعن بلندن