أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح

 

 

أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح
أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:07 صباحاً

الأفق نيوز - قال مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب المصري، والمستشار السياسي لرئيس البرلمان الإفريقي، إن الدعوة القطرية بشأن تدويل الحج، بمثابة رسالة "إرهابية وإجرامية" من النظام الإرهابي لدويلة قطر ممثلاً في تميم بن حمد وعصابته الإجرامية بتهديد حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج المقبل.

وحذر الجندي، في بيان، قطر وتركيا وإيران من ارتكاب أي أعمال إرهابية داخل الأراضي السعودية المقدسة خلال موسم الحج المقبل، مؤكداً أن هذه الدعوة الخبيثة والمرفوضة من قطر تؤكد أنه لا أمل في عدول قطر عن سياسة الإرهاب وتؤكد استمرار سياسة تميم العدائية ضد الدول العربية والإسلامية.

وأشار إلى أن هذه الدعوة "الشيطانية" والمرفوضة من جميع الدول العربية والإسلامية تؤكد للرأي العام العربي والإفريقي والإسلامي والعالمي، أن قطر تنتهج نفس أساليب إيران، التي حاولت إرهاب حجاج بيت الله الحرام في عام 2015.

وأعلن الجندي، تأييده التام لرؤية الرباعي العربي مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين في إصرارهم ورفضهم التام لسياسات قطر، خاصة وأن المملكة العربية السعودية، اعتبرت أن هذه الدعوة من قطر هي بمثابة إعلان حرب.

وقال الجندي إن هذه الدعوة تجعل الدوحة لا تصطدم مع السعودية فقط بل تدخل في مواجهة صعبة مع كل العالمين العربي والإسلامي، حين تحرض على تدويل الحرمين، مؤكداً أن متاجرة قطر بفريضة الحج يؤكد أن نظامها الإرهابي "أفلس" وأصبح على حافة الهاوية وسوف ينهار قريبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الشرطة الإسبانية تعلن إحباط هجوم ثاني بعد مقتل 13 شخصا في برشلونة
التالى أخبار عالمية - أبرز عناوين الصحف العالمية