أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية

 

 

أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية
أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:24 مساءً

الأفق نيوز - يشهد شارع الحبيب بورقيبة الموجود بوسط العاصمة التونسية تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن، من أجل فرض السيطرة على حركة المرور في الشارع ، وعمل العديد من التحويلات المرورية في الشوارع الموازية للحبيب بورقيبة من أجل خروج حفل افتتاح الدورة الـ 28 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية المقرر له أن ينطلق خلال ساعات بشكل مشرف يليق بتونس وبشعبها المحب للفن والسينما بشكل عام.

حفل افتتاح المهرجان سيقام بقاعة سينما الكوليزي التي قرر نجيب عياد مدير المهرجان العمل على تجديدها بشكل كامل لكي تكون في أحسن صورة خلال أيام المهرجان ، وهو الأمر الذي لاقى استحسان مجموعة كبيرة من محبي المهرجان.

وقرر مدير المهرجان أيضا هذا العام أن يكون حفل الختام في المسرح البلدي الموجود هو الآخر في وسط العاصمة ، خاصة أنه تم تجديده منذ فترة لكي يكون بمثابة صرح قوي قادر على استضافة أي حدث هام.

ومن المقرر أن يعرض بعد حفل الافتتاح فيلم "كتابة على الثلج" للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي بطولة عمرو واكد ، والسورى غسان مسعود ، والفيلم يتناول قصة 5 فلسطينيين حوصروا في شقة صغيرة خلال الحرب بقطاع غزة ، لكن بمرور الوقت تظهر الإنقسامات السياسية والإجتماعية فيما بينهم ، وتضعِف مقاومتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وتشهد هذه الدورة مشاركة مصرية مميزة حيث ينافس فيلم "شيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة في المسابقة الرسمية للمهرجان ، وفيلم " بلد مين" للمخرج محمد صيام ، وفيلم "أسبوع ويومين" لياسمين رئيس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تشديدات أمنية في شارع "الحبيب بورقيبة" قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إنقاذ آلاف المهاجرين في البحر المتوسط.. ووفاة أكثر من 30
التالى أخبار عالمية - السعودية تعترض صاروخ باليستي شرقي الرياض