أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري

 

 

أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري
أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:24 مساءً


الأفق نيوز - أجرى الرئيس اللبناني ميشال عون سلسلة اتصالات بقيادات سياسية ودينية ركز فيها على أهمية المحافظة على الوحدة الوطنية وأجواء الاستقرار الأمني والسياسي وحماية الإنجازات التي تحققت منذ سنة حتى الآن وتغليب المصلحة العليا على ما عداها.

يأتي ذلك في إطار متابعة عون لتداعيات إعلان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقالة حكومته اليوم السبت.
وأكد الرئيس اللبناني ، خلال اتصالاته ، أن التهديدات التي يتعرض لها لبنان ، لا سيما الاسرائيلية ، تحتم وقوف اللبنانيين صفا واحدا في مواجهتها ، وأن أي خلل يصيب الوضع الداخلي يؤثر سلبا على وحدة الصف الوطنية.

واتصل عون بوزيري الخارجية والمغتربين جبران باسيل ، والمهجرين طلال أرسلان ، وبرئيس مجلس النواب نبيه بري ورؤساء وممثلي الأحزاب المشاركة في الحكومة، والنواب وليد جنبلاط وسليمان فرنجية وأسعد حردان وهاغوب بقرادونيان ومحمد رعد ، ورئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.

وشملت اتصالات الرئيس اللبناني أيضا وزراء الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، والعدل سليم جريصاتي، والدفاع يعقوب الصراف، وأعطى توجيهاته إلى قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية باتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على الأمن والاستقرار.

واتصل الرئيس عون أيضا بوزير المالية علي حسن خليل، وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ورئيس جمعية المصارف جوزيف طربيه، وعرض معهم الوضع المالي والمصرفي في البلاد ، مشددا على ضرورة المحافظة على الاستقرار المالي.

كما اتصل بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، والمفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الرئيس اللبناني يتابع تداعيات استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - شاهد.. السعودية تعترض صاروخاً باليستياً فوق الرياض
التالى أخبار عالمية - رئيس لبنان السابق يحيي «الحريري» على استقالته: يجب سحب حزب الله من سوريا