أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو

 

 

أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو
أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:35 صباحاً

الأفق نيوز - ذكرت مؤسسة بحثية اليوم الاثنين أن فيديو يصور أحدث تجربة صاروخية أجرتها كوريا الشمالية أظهر على يبدو تحطمه قبل الهبوط بما يشير إلى أن بيونجيانج لم تتقن بعد تكنولوجيا إعادة دخول الصواريخ الغلاف الجوي اللازمة لتشغيل صاروخ مزود برأس نووي.

وقال مايكل إلمان وهو خبير في مجال الصواريخ للصحفيين إن الفشل البادي في عودة دخول الصاروخ للغلاف الجوي في التجربة التي جرت يوم الجمعة قد يعني أن كوريا الشمالية ستحتاج لإجراء العديد من الاختبارات الإضافية لصاروخها الباليستي العابر للقارات قبل أن تتمكن من اعتباره جاهزا للعمل .

واستشهد إلمان، وهو خبير في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، بفيديو صورته كاميرا مخصصة لمراقبة الطقس في إقليم هوكايدو الياباني وبثته هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه).

لكن إلمان قال إن إجراء المزيد من الاختبارات قد يسمح لكوريا الشمالية بنشر صواريخ باليستية عابرة للقارات العام المقبل.

وقال مسؤولون أمريكيون إن وكالة مخابرات الدفاع التابعة للبنتاجون قدرت أن كوريا الشمالية ستتمكن من اختبار صاروخ باليستي عابر للقارات قادر على حمل رؤوس نووية بحلول العام المقبل وهو تقدير أقرب مما كان متوقعا من قبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - خبير أمريكي: صاروخ باليستي عابر للقارات أطلقته بيونجيانج فشل على ما يبدو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - الأسهم الأوروبية تتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي في 2017
التالى العالم الأن - في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته