أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "الأسد" في ذكرى تأسيس الجيش: نواجه عدوا لم يعرف له التاريخ مثيلاً

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "الأسد" في ذكرى تأسيس الجيش: نواجه عدوا لم يعرف له التاريخ مثيلاً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - "الأسد" في ذكرى تأسيس الجيش: نواجه عدوا لم يعرف له التاريخ مثيلاً

11:57 م الإثنين 31 يوليه 2017

الرئيس السوري بشار الأسد

دمشق - (د ب أ)

قال الرئيس السوري، بشار الأسد، إن بلاده تواجه عدوا إرهابيا تكفيريا لم يعرف له التاريخ مثيلاً في الغدر والحقد والكراهية، وأن جيشه سينتصر في الصراع الدائر بالبلاد منذ أكثر من 7 سنوات، واتهم اطرافا اقليمية ودولية بالعمل لتقويض أمن المنطقة.

وقال الأسد ،في كلمة وجهها لجيشه بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ72، حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، على نسخة منها "استطعنا الصمود وحققنا الكثير من الإنجازات بفضل بطولاتكم وتضحياتكم وجراحكم وتلاحم شعبنا الأبي، ووقوفه صفا واحدا إلى جانب جيشه".

وحيا الرئيس السوري عناصر جيشه الذي "يواجه عدوا إرهابيا تكفيريا لم يعرف له التاريخ مثيلا في الغدر، والحقد، والكراهية، ومن ورائه أطراف عدة إقليمية ودولية تسعى منذ سنوات للسيطرة والهيمنة على المنطقة بأسرها عبر بوابة سورية، التي هي قلب المنطقة ومحورها الأساس" بحسب تعبيره.

واعتبر الأسد أن مقاتلي جيشه "يسطرون ملحمة من ملاحم المجد ويكتبون ملامح النصر القريب ويرسخون الأمن والاستقرار في البلاد ليعود كما عرفناه آمنا مطمئنا ومعافى" داعيا إياهم إلى "الثقة بأن النصر حليفهم لأنهم أبناء هذه الأرض المعطاءة التي اعتادت أن تنجب الشرفاء أمثالكم".

ويحتفل الجيش النظامي السوري بذكرى تأسيسه غدا الأول من أغسطس، في وقت ما يزال يقاتل فيه على العديد من الجبهات ضد مجموعات المعارضة المسلحة، ومسلحي تنظيم الدولة الاسلامية داعش، وجبهة النصرة ،في حين توقف القتال على جبهات أخرى ولاسيما جبهة الجنوب في درعا والسويداء والقنيطرة وغوطة دمشق الشرقية ،بعد التوصل إلى اتفاقيات لوقت القتال فيها بالتنسيق بين روسيا والمعارضة وواشنطن.

وشهد الجيش السوري خلال السنوات السبع الماضي انشقاق عشرات من عناصره، ضباطا وأفرادا.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • العرب اليوم: قطر ترفض مطالب الدول المقاطعة ومطاردة فلول داعش بالعراق

    أخبار
  • مصر تدين الهجوم على سفارة العراق في كابول

    أخبار
  • وزير خارجية تونس يدعو لإنشاء مؤسسة تروج لبلاده في الخارج

    أخبار
  • المرصد السوري: استهداف تمركزات لقوات النظام في الريف الجنوبي الشرقي

    أخبار

إعلان

9842bf3a74.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "الأسد" في ذكرى تأسيس الجيش: نواجه عدوا لم يعرف له التاريخ مثيلاً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "الأسد" في ذكرى تأسيس الجيش: نواجه عدوا لم يعرف له التاريخ مثيلاً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - محاولات جبهة النصرة التنصل من الإرهاب لم تنطلٍ على واشنطن
التالى أخبار عالمية - السعودية تحبط تهريب حوالي 139 كيلوجراماً من الكوكايين