أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق

 

 

أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق
أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - نفت الولايات المتحدة، اليوم، صحة التقارير الإعلامية التى تحدثت عن إجراء مسئول أمريكى رفيع المستوى محادثات مع مسئولين سوريين من بينهم رئيس جهاز الأمن الوطنى السورى اللواء على مملوك فى دمشق.
ووصف أدريان جالاواى، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» فى تصريح لقناة «الحرة» الأمريكية تلك التقارير الإعلامية بأنها «كاذبة»، مؤكدا أنه ما من مسئول عسكرى أو أمنى أمريكى قام بزيارة دمشق.
وقال جالاواى إنه «لا علاقات لدى البنتاجون أو القوات الأمريكية لا من قريب ولا من بعيد بأى مسئول تابع للنظام السورى».
بدوره، أكد مسئول فى وزارة الخارجية الأمريكية أنه لا توجد معلومات لدى الوزارة حول التقارير الصحفية التى تحدثت عن زيارة مسئول أمريكى إلى سوريا فى الأيام الماضية.
وكانت وكالة «رويترز» للأنباء قد نسبت لمسئول وصفته بأنه مقرب من دمشق قوله «إن مسئولا أمريكيا رفيعا اجتمع مع رئيس جهاز الأمن الوطنى السورى اللواء على مملوك فى دمشق هذا الأسبوع»، فيما ذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية التى تلقت النبأ أولا أن «المسئول الأمريكى ناقش قضايا أمنية تشمل أمريكيين مفقودين فى سوريا بينهم عناصر من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية «سى.آى.إيه».
تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة ترى أن لا دور للرئيس بشار الأسد ونظامه فى مستقبل سوريا، حيث قال وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون، فى تصريحات صحفية الثلاثاء الماضى، إنه على الأسد التنحى عن السلطة، إن عهد أسرة الأسد يقترب من نهايته، والقضية الوحيدة هى كيفية تحقيق ذلك».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - واشنطن تنفى إجراء مسئول أمريكى محادثات مع مملوك فى دمشق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - بروكسل تدرس طلب مدريد تسليم رئيس كتالونيا المقال
التالى أخبار عالمية - هارفى واينستين يقترب من العقاب على الاغتصاب