أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر

 

 

أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر
أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - أصدرت الأمم المتحدة تحذيرا لأفرادها في جنوب السودان بضرورة التحلي باليقظة وسط تصاعد حدة التوتر في العاصمة جوبا بسبب محاولة قوات حكومية تجريد أفراد حراسة بول مالونج رئيس الأركان السابق من أسلحتهم.

وذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية مساء اليوم أن لوسي مالك قرينة مالونج كشفت - في إتصال هاتفي - عن أن أفراد الحرس الخاص بزوجها يرفضون تسليم أسلحتهم وأن الموقف يزداد سوء في ظل إنتشار المئات منهم حول المنزل ، وأن الأمور سوف تتصاعد ما لم يتدخل الرئيس سليفا كير على وجه السرعة.

وكان الرئيس كير قد أصدر أوامره بتجريد حراس مالونج من أسلحتهم والإستيلاء على الأسلحة الأخرى الموجودة داخل المنزل ، حيث وجه الأمر العسكري الصادر بهذا الصدد باستخدام القوة "المعقولة" في حالة التعرض لأي مقاومة.

يشار الى أن حكومة جنوب السودان أعلنت أنها تسعى الى توفير الحماية المناسبة لمالونج خوفا من تسلل عناصر إجرامية الى منزله والإستيلاء على الأسلحة الموجودة بداخله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو أفرادها في جنوب السودان إلى التحلي بالحذر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - وزير الخارجية الألماني يأمل في عودة لاجئي الروهينجا إلى ميانمار
التالى أخبار عالمية - واشنطن بوست تُحذّر من خطط إيرانية روسية للسيطرة الكاملة على سوريا