أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي

 

 

أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي
أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:03 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
تعرض الشيف أدوني، الذي يصنف نفسه على أنه يقدم وجبات شرق أوسطية في الولايات المتحدة الأمريكية مثل وجبتي (ترتار) والـ (قطايف) الفلسطينية، إلى اتهامات وتحديدًا من المطرب يوآف إلياسي اليميني الذي ينعت نفسه بـ "الظل".

المتطرف إلياسي، الذي يدير حرباً ضروساً ضد كل من يدعي أن هناك شعبا فلسطينيا، ويهاجم أسماء الوجبات التي يقدمها أدوني في مطعمه في نيويورك. 

وفي منشور (فيسبوك)، اقتبس إلياسي أقوال متصفح مجهول الهوية، كتب فيها حول تجربته في المطعم: "من المحزن أن شيفًا إسرائيلياً، يطمح إلى أن يشتهر عالمياً في مجال الطهي، يعمل على تحقيق حلمه بشكل يمس بموطنه.

وأضاف: لا داعي أن يسمي الوجبات بهذه الأسماء، وعليه أن يخجل، لأنه يلحق بنا وصمة عار في العالم"، وأضاف إلياسي: "هذا الإسرائيلي الثالث الذي يعبر عن رأيه أمامي، هناك شخص قال لي إنه دار خلاف بينه وبين الشيف أدوني فأجابه الأخير غاضباً "أنا يساري، شئت أم أبيت".

وفي مقابلة معه مع وسائل الإعلام الإسرائيلية، قال المطرب إلياسي: "لا أعتقد أن هناك وجبات فلسطينية، بل هناك وجبات عربية".

وأشار إلى أنه، إذا كان الشيف أدوني يريد أن يكون دقيقاً في تسمية الوجبات، فيجدر به أن يسميها تارتار أردني، فلسطين الحقيقية، في النهاية لا يهمني أية أسماء يختار للوجبات، ولكن المهم أن ليس لديه أي فخر وطني وحساسية في الفترة، التي ينعت فيها العالم إسرائيل بدولة الاحتلال ودولة (أبرتهايد).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - أكلات فلسطينية تشعل حربًا بين اليمين واليسار الإسرائيلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)