أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل

 

 

أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل
أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:03 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يسرائيل هيوم) العبرية: إنه تم تحقيق رقم قياسي في عدد النساء اللواتي شاركن في دورة الطيران العسكري.

وانهت الدورة الأخيرة، الأسبوع الماضي، بنجاح، نحو 50% من عدد النساء اللواتي انضممن اليها، وبالإضافة إلى ذلك، شكلت النساء حوالي 11% من جميع الذين شاركوا في الدورة.

ومنذ افتتاح دورة الطيران للنساء، منذ الالتماس الذي قدمته أليس ميلر الى المحكمة العليا في منتصف التسعينيات، أكملت 48 امرأة الدورة بنجاح كنساء في سلاح الجو.

 ووفقاً لبيانات سلاح الجوي، فان نسبة التوقف عن المشاركة في دورة الطيران متشابهة جدا بين النساء والرجال، ولا تدل على اختلاف بين الجنسين. ولكن من المهم التأكيد على أن عدد النساء اللواتي بدأن الدورة حتى الآن كان صغيرا، ولذلك ليس من الممكن بالضرورة استخلاص استنتاجات إحصائية من هذه الأرقام.

ولاحظوا في سلاح الجو الإسرائيلي، ايضا، أنه خلال السنوات الأربع الماضية، طرأ ارتفاع بنسبة 60% في عدد الفتيات اللاتي يتقدمن للتصنيفات الاولية للطيران، كما ازداد عدد الفتيات اللواتي يصلن إلى مرحلة الدراسة في الدورة.

وفي الفترة ما بين عامي 2012 و 2016، شكلت النساء حوالي 10% من المتقدمين للدورة، بينما في عام 2013، سجلت حوالي 100 فتاة، وفي عام 2014 حوالي 15، وفي عام 2015 حوالي 160، وفي العامين الماضيين حوالي 170 فتاة.

وفي الدورة الاخيرة، التي انتهت الأسبوع الماضي، انهت حوالي 50% من المشاركات الدورة بنجاح، مقابل 40% في 2015 و2014، و30% في 2013.

فيديو أرشيفي.. مجندة إسرائيلية ترفض الخدمة العسكرية

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - رقم قياسي في أعداد المجندات الجويات بإسرائيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)