أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا

 

 

أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا
أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:03 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت الشرطة التركية الأحد 51 شخصا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم الدولة، بينهم سوريون، في مداهمات امنية واسعة تتزامن مع العيد الوطني التركي، بحسب ما ذكرت وسائل اعلام محلية.

واعلنت وكالة أنباء الاناضول الحكومية نقلا عن مصادر أمنية أن 22 عنصرا مشتبها بانتمائهم لتنظيم الدولة أوقفوا في محافظة ارضروم في شرق البلاد مشيرة إلى أن بينهم قيادي كبير في التنظيم. 

وتم كذلك توقيف 39 آخرين في محافظة بورصة في شمال غرب البلاد.

وأضافت الوكالة أن بين الموقوفين 28 سوريا واذربيجانيين اثنين.

وتأتي هذه العملية الأمنية الواسعة بعد توقيف الشرطة 49 عنصرا يعتقد أنهم على ارتباط بتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في انقرة، حيث يشتبه أن بعضهم خطط لتنفيذ هجوم في عطلة "يوم الجمهورية" الأحد.

وشهدت تركيا عددا من الهجمات الدامية اعلن تنظيم الدولة مسؤوليته عنها او نسبت اليه. ومن بينها، الهجوم الذي استهدف ملهى ليليا شهيرا في اسطنبول ليلة رأس السنة واسفر عن سقوط 39 قتيلا.

وهناك تراجع في مثل هذه الهجمات الكبيرة، لكن تركيا ابقت حالة التأهب عالية حيث تنفذ الشرطة مداهمات شبه يوميه ضد خلايا يعتقد أنها تابعة لتنظيم الدولة في ارجاء البلاد.

فيديو أرشيفي: اعتقال 20 شخصا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم الدولة في تركيا


 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - اعتقال 51 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في تركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)