أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون»

 

 

أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون»
أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 20 مارس 2018 11:12 صباحاً

الأفق نيوز - قال الأمير السعودي الوليد بن طلال إنه لم يتعرض للتعذيب خلال فترة احتجازه بالريتز كارلتون، مضيفا أنه كان يحصل على أفضل خدمة وأن الأطباء كانوا يزوروه يوميا وأن الخدمة المقدمة له كانت "ممتازة".

أضاف الملياردير السعودي في حوار مصور أجراه مع وكالة "بلومبرج" الأمريكية، أنه يؤيد حملة مكافحة الفساد التي قامت بها المملكة رغم احتجازه ضمن تلك الحملة بشكل خاطئ لكن الأمور عادت لمسارها الطبيعي، مشيرا إلى أنه يسامح وينسى في أسرع وقت.

وحول ظروف الإفراج عنه، أوضح الوليد بن طلال أنه يوجد "تفاهم مؤكد" مع السلطات السعودية، ولم يشرح الأمير تفاصيل الاتفاقية، مشيرًا إلى أن توقيعه على تلك الاتفاقية مكنه من العودة لممارسة عمله بشكل طبيعي ودون الشعور بأي ذنب.

وكان الملياردير السعودي قد قضى نحو 83 يوما محتجزا في فندق "الريتز كارلتون" بالسعودية، على خلفية حملة لمكافحة الفساد أطلقتها المملكة العربية السعودية لكنه تم الإفراج عنه، وأكد أنه عاد لممارسة نشاطه بشكل طبيعي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - «الوليد بن طلال» يكشف كواليس أيام «الريتز كارلتون»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"