أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر

 

 

أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر
أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 21 مارس 2018 11:33 صباحاً

الأفق نيوز - لا تزال الخطوط الجوية القطرية الخاسر الأكبر في منظومة الاقتصاد القطري المنهار، بعد مقاطعة الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب إلى الدوحة.

وعقب إغلاق المجال الجوي للدول العربية أمام قطر، اضطرت قطر لاستخدام المجال الجوي الإيراني؛ ما زاد من تباعد المسافات وارتفاع تكاليف التشغيل.

وقال المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، في تصريحات صحفية مؤخرا، إن الشركة ستسجل خسائر كبيرة جدا للسنة المالية التي تنتهي مارس/آذار الجاري، وإن الشركة القطرية سوف تحتاج إلى مصادر تمويل جديدة من أجل البقاء.

وفي تقرير نشرته وكالة "بلومبرج" الأمريكية، قالت إن الخطوط الجوية القطرية خسرت ما يقرب من 11% من شبكتها حول العالم، و20% من العائدات منذ 5 يونيو/حزيران الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بالفيديو.. مقاطعة قطر.. الخطوط الجوية الخاسر الأكبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"