أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة !

 

 

العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة !
العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة !

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة !
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:07 مساءً

الأفق نيوز - استغل النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إيقافه للقاء واحد، والذي غيّبه عن مباراة نيس في الدوري الفرنسي، ليسافر إلى برشلونة في زيارة خاصة.

ونشر برشلونة، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لنيمار، وهو برفقة عدد من لاعبي البلوغرانا، حيث تبادلوا الحديث قبل التدريبات التي قادها المدرب إيرنيستو فالفيردي اليوم الأحد.

ولعب نيمار 4 مواسم مع برشلونة، وأسهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، ولقب الدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك 3 مرات.

ورغم العلاقة السيئة التي تجمع النجم البرازيلي مع إدارة برشلونة والمشاكل القضائية بين الطرفين حول المنح المالية العالقة، لكن علاقته مع زملائه جيدة وظهرت خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص باختيار أفضل لاعب في العالم التي أقيمت في لندن في الـ23 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف النادي الكتالوني، في الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى بتاريخ الساحرة المستديرة ، بعدما دفع النادي الباريسي قيمة شرطه الجزائي.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بالصور.. نيمار يعود إلى برشلونة !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)