أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا

 

 

العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا
العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:07 مساءً

الأفق نيوز - عاد نابولي إلى صدارة الكالتشيو مجددا بفوزه على ضيفه ساسوولو 3-1، اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز البرازيلي ألن في (د.22) ودييغو فالتشينيلي في (د.41) والبلجيكي دريس مرتنز في (د.54) أهداف نابولي، بينما أحرز هدف ساسوولو الوحيد دييغو فالتشينيلي في (د.41).

وبهذا الانتصار، حقق نابولي فوزه الثاني على التوالي والعاشر في 11 مباراة، متخلصا من العقدة التي لازمته الموسم الماضي أمام ساسوولو الذي فرض على الفريق الجنوبي التعادل ذهابا وإيابا، ليرفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن عن كل من يوفنتوس، الفائز السبت على غريمه ميلان 2-0، ولاتسيو الفائز على بينفينتو 5-1.

في المقابل تجمد رصيد ساسولو عند النقطة الـ8 في المركز الخامس عشر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - نابولي يعود لصدارة "الكالتشيو" مجددا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)