أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني

 

 

أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني
أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:10 مساءً

الأفق نيوز - اتهم القيادي في حزب المخلوع علي عبدالله صالح، عادل الشجاع، ميليشيات الحوثي بأنها تسببت في مقتل 100 ألف شخص في الحرب التي أشعلتها منذ ثلاث سنوات.

وذكرت "العربية.نت"، ما قاله الشجاع على صفحته بـ"فيس بوك"، عندما تضع الحرب أوزارها فإن هناك ملايين من الجوعى والمرضى، ومعتقلين في سجون الحوثيين، ودمار العمران.

وأشار إلى أن قادة الحوثي يتعاملون مع الحرب بدم بارد، ووصفهم بجماعة طفيلية تقتات على الحرب وتدرك أن استمرارها فرصة للثراء المادي، مؤكدا كراهية اليمنيين لهذه الجماعة، واتهم حزب المؤتمر الشعبي بأنه يسبح ضد الإرادة الدولية، وأنه قدم غطاء لهذه الجماعة، ولو تركها لذهبت إلى مزبلة التاريخ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قيادي في حزب "صالح" يتهم الحوثيين بقتل 100 ألف يمني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...