أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني

 

 

أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني
أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 25 مارس 2018 01:28 مساءً

الأفق نيوز - يصل وزيرا خارجية فرنسا وألمانيا إلى إسرائيل، اليوم الأحد، في زيارة يجريان خلالها مباحثات مع الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

وبحسب قناة "i24" الإسرائيلية سيبحث وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ووزير الخارجية الألماني هايكو ماس خلال لقائهما كل على حدة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو موضوع طلبه تعديل الاتفاق النووي مع إيران، والتهديد الأمريكي بالانسحاب منه إن لم يتم ذلك حتى الثاني عشر من مايو المقبل. 

وسيمكث الوزيران في إسرائيل حتى يوم الاثنين قبل أن يتوجها يوم الثلاثاء إلى رام الله للاجتماع بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، لبحث الأزمة السياسية بين السلطة الفلسطينية مع إسرائيل والولايات المتحدة عقب إعلان الأخيرة اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس منتصف مايو القادم.

وجدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، موقفه من إيران، يوم الخميس الماضي، قائلاً إنها تشكل خطراً على العالم بأسره، مؤكداً على وجوب منعها من التزود بأسلحة نووية. ويوافق الرئيس الأمريكي تل أبيب في موقفها من الاتفاق النووي، إذ يصف الاتفاق بأنه الأسوأ على الإطلاق، لائماً سلفه باراك أوباما على التوقيع عليه، ومهددا باستمرار بالخروج منه في اللحظة المناسبة.

واعترضت إسرائيل على الاتفاق النووي الذي أبرمته الدول الكبرى مع إيران، ولا تراه رادعا لطهران من امتلاكها الرؤوس النووية، رغم تأكيد الوكالة الدولية للطاقة الذرية على التزام إيران الكامل بتطبيق الاتفاق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزيرا خارجية ألمانيا وفرنسا في إسرائيل اليوم لبحث ملف النووي الإيراني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"