أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب

 

 

أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب
أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - اعتذرت جيه.كيه.رولينج مؤلفة سلسلة "هاري بوتر" الشهيرة لأسرة طفل قعيد بسبب تغريدات اتهمت فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتجاهل يد الطفل الممدودة لمصافحته في مناسبة إعلامية.

ووصفت رولينج ترامب بعبارة "وحش النرجسية" بعد مقطع مصور في مؤتمر صحفي يوم 24 يوليو عن الرعاية الصحية أظهر أن الرئيس تجاهل على ما يبدو يد طفل في الثالثة من عمره لكنه صافح بقية الناس أثناء استعداده للمغادرة.

غير أن مقطع دخول الرئيس إلى المؤتمر أظهر أنه توقف لتحية الطفل وتبادل معه حديثا قصيرا قبل أن يبدأ الكلام.

وقالت رولينج إنها اكتشفت أن ما شاهدته لم يعكس بدقة حقيقة ما حدث وكتبت تغريدة قالت فيها "لقد كنت مدفوعة على ما يبدو بأحاسيسي تجاه قضية إغفال أو تجاهل الأشخاص المعاقين في الصور التي رأيتها".

ووجهت الكاتبة اعتذارها للطفل وأسرته دون ذكر ترامب.

وعادة ما تنتقد رولينج ، التي يتجاوز عدد متابعيها على تويتر 11 مليون شخص، ترامب وإدارته في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأيام الثلاثة الفاصلة بين تغريدتها الأصلية واعتذارها يوم 28 يوليو تعرضت رولينج لانتقادات على الإنترنت كان معظمها من أنصار ترامب بسبب تعليقاتها على الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مؤلفة "هاري بوتر" تعتذر عن تغريدات تنتقد ترامب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...