أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية

 

 

العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية
العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:07 مساءً

الأفق نيوز - أكد رئيس شركة "بوينغ" مارك ألن، أن عمليات تصنيع أجنحة طائرات F16 وقطع أخرى لطائرات عسكرية، ستتم داخل السعودية.

وقال ألن في مقابلة مع قناة "العربية"، اليوم الأحد، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار في المملكة: "نبني أجنحة لطائرات F-16، إلى جانب قطع أخرى في المملكة، ونقوم بتحويلات ضخمة لطائرات F-15 إلى F-15 S-8".

وأضاف ألن: "نحن متحمسون لنرى موجة التطورات التي تصورتها الحكومة من خلال رؤية المملكة 2030".

وأشار رئيس "بيونغ" إلى أن: "المملكة تستهدف 30 مليون زائر في الحج والعمرة.. وبالطبع هذا سيزيد الطلب على قطاع الطيران في السعودية".

وكانت "بوينغ" وقعت في مايو/أيار الماضي، اتفاقية للدخول في شراكة مع السعودية لتوفير خدمات مستدامة لمجموعة واسعة من المنصات العسكرية.

وتضمنت الاتفاقية شراء السعودية مروحيات "شينوك" إضافة إلى تقديم خدمات دعم وتزويدها بأنظمة أسلحة الموجهة، وشراء 16 طائرة عريضة البدن.

المصدر: وكالات

أحمد باديان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بوينغ تصنع أجنحة طائرات "F-16" داخل السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)