أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية

 

 

أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية
أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:40 مساءً

الأفق نيوز - نفى قائد الحرس الثوري الإيراني اليوم الأحد اتهامات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإيران بالوقوف وراء إطلاق صاروخ باليستي على السعودية من اليمن ووصفها بأنها أحد "افتراءات" الرئيس الأمريكي.

واعترضت الدفاعات الجوية السعودية الصاروخ. وقالت وسائل إعلام سعودية رسمية إن الصاروخ أسقط قرب مطار الملك خالد في الرياض أمس السبت دون أن يسفر عن أي خسائر في الأرواح.

وقال ترامب للصحفيين على طائرة الرئاسة في طريقه إلى طوكيو "وجهت ضربة من إيران، على ما أعتقد، إلى السعودية... وأسقط نظامنا الصاروخ في الجو".

لكن قائد الحرس الثوري محمد علي جعفري المسؤول عن البرنامج الصاروخي الإيراني قال في تصريحات نقلتها وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء "السيد ترامب قال الكثير من الأشياء التي لا أساس لها وردد أكاذيب كثيرة واتهم إيران زورا كثيرا من قبل وهذا أحد هذه الافتراءات".

وأضاف جعفري "ليس لدينا حتى إمكانية نقل صواريخ إلى اليمن. هذه الصواريخ تخصهم وتمت زيادة مداها".

وشن التحالف بقيادة السعودية آلاف الغارات الجوية على المقاتلين الحوثيين والقوات المتحالفة معم الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح الذين أطلقوا بدورهم عشرات الصواريخ على أراض سعودية خلال الحرب التي بدأت قبل عامين ونصف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يرفض اتهام ترامب بشأن صاروخ السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مسئول أمني عراقي: تفجير كركوك نفذه انتحاريان أجنبيان من "داعش"
التالى أخبار عالمية - الأمن التونسي يقبض على 3 عناصر تكفيرية يشتبه في انتمائهم لتنظيم إرهابي