أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية

 

 

أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية
أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:59 مساءً

الأفق نيوز - أعلن السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنتونوف، اليوم الأحد، عن أن بلاده تجمع الوثائق اللازمة لرفع دعوى قضائية ضد تحرك الإدارة الأمريكية لإغلاق ممتلكات دبلوماسية روسية في الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة أنباء «تاس» الروسية عن أنتونوف قوله -على هامش مؤتمر علمي في شيكاغو- إن بلاده تجمع حاليا الوثائق الضرورية لرفع الدعوى ضد قرار الإدارة الأمريكية بإغلاق ممتلكات دبلوماسية روسية.

وأوضح السفير أن السلطات الأمريكية أغلقت في شهر سبتمبر الماضي القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو، والبعثة التجارية في واشنطن وفرعها في نيويورك وهي ممتلكات روسية وتتمتع بالحصانة الدبلوماسية لكن المقر الأخير كانت تستخدمه على أساس الإيجار.

وتعتبر موسكو إغلاق ممتلكاتها الدبلوماسية عملا عدائيا صريحا وتدعو واشنطن إلى إعادة هذه المنشآت فورا والتي آلت سيطرتها إلى إدارة الأمن الدبلوماسي، وهي جهة إنفاذ القانون والأمن بوزارة الخارجية الأمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روسيا تعتزم رفع دعوى قضائية ضد تحرك واشنطن لإغلاق ممتلكات دبلوماسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - كيف يرى الإعلام الغربي الحملة السعودية؟
التالى أخبار عالمية - نيمار يغيب عن المشاركة مع البرازيل أمام اليابان للاصابة