أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة

 

 

العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة
العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:14 مساءً

الأفق نيوز - صادق البرلمان الباكستاني اليوم الثلاثاء على تعيين وزير البترول السابق، شهيد عباسي، خلفا لرئيس الوزراء المعزول نواز شريف.

واستغل حزب "الرابطة الإسلامية الباكستانية" الحاكم أغلبيته في البرلمان لتعيين مرشحه لمنصب رئيس الحكومة، فأدلى 221 من أصل 342 نائبا بأصواتهم لصالح عباسي.

وأفادت وسائل الإعلام الباكستانية أن عباسي قد أدى اليمين الدستورية لرئيس البلاد ممنون حسين، ما يعني توليه رسميا للمنصب الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنه من غير المتوقع أن تكون فترة بقاء عباسي في منصب رئيس الحكومة طويلة، إذ كان قد أعلن الحزب أنه يرى في رئيس وزراء إقليم البنجاب شهباز شريف، الشقيق الأصغر لرئيس الوزراء المعزول، خلفا طويل الأمد له، غير أنه لا يستطيع تولي مقاليد الحكم إلا بعد أن ينتخب في الجمعية الوطنية.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - البرلمان الباكستاني ينتخب شهيد عباسي رئيسا للحكومة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"