أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي

 

 

أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي
أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:24 مساءً

الأفق نيوز - أعلن حلف شمال الأطلنطي "ناتو"، اليوم الثلاثاء، اختراق مقاتلتين أسبانيتين تابعتين للحلف، المجال الجوي الفنلندي وذلك خلال محاولتهما اعتراض مقاتلات روسية بالقرب من المجال الجوي التابع لأستونيا.

وقال ديلان بي.وايت المتحدث باسم التحالف -في بيان أوردته شبكة "أيه بي سي" الإخبارية الأمريكية-، أن المقاتلتين اخترقتا المجال الجوي الفنلندي عن طريق الخطأ خلال عملية مطالبة السلطات الفنلندية -دولة غير عضو بالحلف- بملاحقة المقاتلات الروسية.

وأشار البيان إلى أن الحلف قام بتوضيح عملية الاختراق الغير مقصودة للقوات الجوية الفنلندية للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقاتلتان إسبانيتان لـ"ناتو" تخترقان المجال الجوي الفنلندي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...