أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن

 

 

أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن
أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:24 مساءً

الأفق نيوز - شهدت مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور بالسودان، اليوم الثلاثاء، طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن، للمشاركة ضمن عملية عاصفة الحزم .

وقال قائد ثان قوات الدعم السريع، اللواء عصام فضيل، في كلمته للمشاركين في الطابور، إن العرض الذي نفذته القوات يمثل واحدًا من البرامج التي تمت قبل توجهها إلى اليمن، مؤكدا جاهزية قواته لكافة العمليات.

وأضاف أن قوات الدعم السريع ستعمل داخليًا على تعزيز السلام والاستقرار في البلاد، وأنها ستظل على العهد بها في الذود عن الوطن ومكتسباته.

من جانبه، قال قائد الفرقة ١٦ بنيالا، اللواء محمد علي إبراهيم، إن قوات الدعم السريع تمثل ركيزة أساسية لتعزيز السلام والاستقرار، مطالبا الجنود المتجهين إلى اليمن بتقديم النموذج في التفاني والثبات والانضباط، على درب من سبقوهم هناك .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - طابور عرض لقوات الدعم السريع السودانية المتجهة إلى اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مسئول بـ«عرسال»اللبنانية: انتهاء مفاوضات اتفاق حزب الله والنصرة
التالى أخبار عالمية - المرصد: «سوريا الديمقراطية» تسيطر على حي كبير جنوبي الرقة