أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي

 

 

أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي
أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:24 مساءً

الأفق نيوز - دعت وزيرة الاقتصاد والطاقة الألمانية بريجيته تسيبريز الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، إلى مناقشة العواقب المحتملة الناتجة عن العقوبات الأمريكية على روسيا، مع الاتحاد الأوروبي.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، عن تسيبريز قولها، إن العقوبات الأمريكية تمثل تهديدا على الشركات الأوروبية، مؤكدة ضرورة أن تناقش الولايات المتحدة العقوبات مع الاتحاد الأوروبي، وذلك للوصول إلى حلول مرضية لكافة الأطراف.

وفي سياق متصل، قال وزير الخارجية الألماني زيجمار غابرييل، في وقت سابق اليوم، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يتخذ قراره النهائي بعد بشأن العقوبات ضد روسيا، مشيرا إلى أنه ربما قد تكون هناك مشاورات مع الشركاء في أوروبا قبل بدء تنفيذ العقوبات.

وكانت وزيرة الاقتصاد والطاقة الألمانية، قد حذرت الأسبوع الماضي، من تأثير العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا على الشركات الألمانية، وخاصة الشركات التي تعمل في قطاع الطاقة، وشركات أخرى مرتبطة بعلاقات تجارية مع موسكو.

وأشارت تسيبريز إلى أن العقوبات الأمريكية الجديدة، تعد خطوة أحادية الجانب، ولم يتم التشاور مع الشركاء من الاتحاد الأوروبي مسبقا بشأنها.. وحذرت من اندلاع حرب اقتصادية، بسبب العقوبات الأمريكية الأخيرة على موسكو.

ومن جانبها، أكدت اللجنة الألمانية للعلاقات الاقتصادية لشرق أوروبا، أن الخطوة الأمريكية لتشديد العقوبات على روسيا، ستؤثر على الشركات الأوروبية التي تعمل في قطاع الطاقة مع روسيا.

وتوقعت اللجنة الاقتصادية، زيادة الصادرات الألمانية إلى روسيا بنسبة 20% العام الحالي، بعد توقعات سابقة بنمو الصادرات بنسبة 10% فقط، وذلك بالرغم من العقوبات الأمريكية الحالية على موسكو بسبب دورها في النزاع في كل من أوكرانيا وسوريا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزيرة الاقتصاد الألمانية تدعو أمريكا لمناقشة العقوبات الروسية مع الاتحاد الأوروبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - أردوغان: تركيا لن تسلم الألمان المحتجزين لديها إلى برلين
التالى أخبار عالمية - واشنطن تودع "ثاني أقوى رجل في العالم"