أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - سيرجى لافروف: روسيا مستعدة للوساطة فى أزمة قطر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - سيرجى لافروف: روسيا مستعدة للوساطة فى أزمة قطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:59 صباحاً

الأفق نيوز - رويترز

قال وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، فى مقابلة نشرت اليوم الاثنين إن روسيا مستعدة للمساعدة فى الوساطة فى أزمة قطر، إذا طلب منها ذلك، وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر بسبب دعمها الإرهاب.

وقال لافروف لقناة رووداو التلفزيونية الكردية، وفق نص للمقابلة نشر على موقع وزارة الخارجية “نحن حريصون على تسوية تلك الأزمة.. واضعين نصب أعيننا المخاوف المشتركة وإيجاد حلول مقبولة من جميع الأطراف”.

وأضاف “نحن نؤيد جهود الوساطة التى يجريها أمير الكويت، إذا اعتقدت جميع الأطراف أنه يمكن لروسيا، فى إطار تلك الجهود أو إضافة إليها، أن تقوم أيضا بشيء مفيد فسوف نكون على استعداد للاستجابة لتلك الطلبات”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سيرجى لافروف: روسيا مستعدة للوساطة فى أزمة قطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سيرجى لافروف: روسيا مستعدة للوساطة فى أزمة قطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح