أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى»

 

 

أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى»
أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:59 صباحاً

الأفق نيوز - أكد وزير الخارجية الفرنسى، جون ايف لودريان، اليوم الثلاثاء، أن العلاقات الفرنسية المصرية قوية أكثر من أى وقت مضى فى كافة المجالات.

وقال “لودريان”، فى كلمته خلال الإحتفال بالعيد الوطنى بمقر السفارة المصرية بباريس، إلى افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة بحضور الرئيسين عبد الفتاح السيسى وﻓرانسوا أولاند ومشاهدة الفرقاطة “تحيا مصر..” و خلفها سفينة أخرى فرنسية فى إشارة رمزية للشراكة بين البلدين.

وأشاد بالعلاقات الاقتصادية والعسكرية بين البلدين والتشاور الجارى حول القضايا والتحديات الكبرى التى يواجهها البلدان لا سيما الحرب على الإرهاب.

وأكد الإصرار المشترك لباريس والقاهرة على القضاء على تلك الآفة، مشيرًا من ناحية أخرى إلى تطابق وجهات النظر حول ضرورة إحلال الاستقرار والسلام فى ليبيا.

كما توجه جون ايف لودريان، بالشكر لجهود الوزير سامح شكرى و السفير إيهاب بدوى سفير مصر بباريس لتعزيز الشراكة بين مصر وفرنسا.

أ ش أ

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير خارجية فرنسا: «علاقاتنا مع مصر قوية أكثر من أى وقت مضى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح