أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة

 

 

العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة
العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:25 صباحاً

الأفق نيوز - استغل يوفنتوس تعادل مطارده نابولي على أكمل وجه فتخطى غريمه ميلان 3-1 وابتعد 4 نقاط في صدارة المسابقة المحلية التي بلغت مرحلتها الثلاثين.

افتتح المضيف يوفنتوس التسجيل باكرا عبر الأرجنتيني باولو ديبالا في (د.8)، وعادل قلب الدفاع ليوناردو بونوتشي برأسية إثر ركنية من التركي جالهان أوغلو في (د.28)، إلا أن فريق "السيدة العجوز" تمكن من تسجيل هدفين عبر الكولومبي خوان كوادرادو في (د.79) وسامي خضيرة في (د.86). 

ورفع يوفنتوس الذي أهدر نقطتين في المرحلة السابقة بتعادله السلبي مع المتواضع سبال، رصيده إلى 78 نقطة قبل 8 مراحل على ختام الدوري، مقابل 74 لنابولي الذي عاد بتعادل مخيب مع ساسوولو 1-1.

ويتحضر يوفنتوس، الباحث عن لقبه السابع تواليا، لاستقبال العملاق الإسباني ريال مدريد الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، في مواجهة ثأرية لفريق أليغري الذي خسر نهائي الموسم الماضي بنتيجة قاسية أمام النادي الملكي 1-4.

المصدر: أ ف ب

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - يوفنتوس يحسم موقعة ميلان ويبتعد بالصدارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الكرملين: بوتين وماكرون يبحثان هاتفيًا الوضع في سوريا بعد الضربة الثلاثية
التالى أخبار عالمية - الرئيس الفرنسي يؤكد لنظيره الروسي رغبة ( باريس ) العمل لإطلاق "عملية سياسية" في سوريا