أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا

 

 

أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا
أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:26 صباحاً

الأفق نيوز - نقلت قناة "روسيااليوم" عن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا قولها إن الغوطة الشرقية، إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق، ستبدأ قريبا بالعودة إلى الحياة الطبيعية كما يحدث الآن في حلب.

وأضافت زاخاروفا: "توجد أماكن طهرت من المسلحين.. واحدة من آخر معاقل الإرهابيين.. هناك تطورات واضحة تسجلها الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية على حد سواء، وهناك (تطورات) خروج المواطنين، وتقدم في تحرير المدينة.. وبقي القليل القليل، لتسير غوطة الشرقية على طريق حلب، فقد عاد مابين 100 إلى 200 ألف شخص (إلى الغوطة).. هذا العدد أقل من عدد السكان الذين عاشوا هناك في السابق، لكن هذا (يعتبر) مؤشرا، على أن الحياة في الواقع، تعودي إلى طبيعتها".

جدير بالذكر، أن رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، سيرغي رودسكوي، قال أمس الجمعة، للصحفيين إن حوالي 40 ألف مدني من سكان الغوطة الشرقية، عادوا إلى منازلهم في المناطق المحررة من الجماعات المسلحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - موسكو: الحياة الطبيعية ستعود إلى الغوطة قريبًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - تدريب أردني أمريكي مشترك لاقتحام جوي
التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"