أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون

 

 

أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون
أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:31 صباحاً

الأفق نيوز - اشترط رئيس اللجنة العسكرية لحلف الناتو الجنرال بيتر بافل استئناف التعاون بين روسيا والناتو بما اعتبره “امتثال موسكو التام” لمعايير القانون الدولي.

ونقلت قناة روسيا اليوم الليلة عن الجنرال بافل قوله “نحن من جانبنا نحاول تفادي المواجهة مع روسيا، ولكن لا يمكننا تجاهل انتهاكاتها لمعايير القانون الدولي”.

وأضاف أن الحلف مهتم بتطوير حوار بناء مع روسيا ، ولكن علاقات الحلف مع موسكو تعقدت للغاية على خلفية تسميم ضابط المخابرات الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته يوليا.

وكان مصدر بوزارة الخارجية الروسية قد أعلن مؤخرا أن موسكو سترد بلا شك على قرار الناتو خفض عدد موظفي البعثة الروسية لدى حلف شمال الأطلسي.

وأعلن أمين عام حلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرج تقليص الحد الأقصى لعدد الدبلوماسيين الروس المعتمدين لدى الحلف من 30 إلى 20 دبلوماسيا ردا على قضية سيرجي سكريبال.

ا ش ا

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مقتل شخصين بعد اصطدام طائرة بمبني في كاليفورنيا الأمريكية
التالى العالم الأن - "بوينغ" تؤسس شراكة مع "السعودية للصناعات العسكرية"